fbpx

أفضل توقيت لنشر المحتوى على الفيسبوك

افضل توقيت لنشر المحتوي على الفيسبوك

في إنجاز ميديا كان مهم إننا نتابع أفضل الأوقات اللي بيكون فيها المستخدمين موجودين على الفيسبوك

 

علشان نقدر نوصل لأفضل وقت لنشر المحتوى التسويقي الخاص بخدمتك التجارية.

 

إختيار أوقات النشر المتعارف عليها ممكن يخليك كصاحب خدمة تجارية أو منتج عُرضة للمنافسة من أصحاب العلامات تجارية التانية.

 

في البداية بنحددلك الوقت المناسب للنشر من خلال إختبار النتايج وتتبعها من خلال أدوات البحث المختلفة

 

كمان لتوفير معلومات مفيدة عن جمهورك وتفاعلاتهم على صفحتك على الفيسبوك.

 

لما بنوصل للنتيجة المطلوبة عن توقيت النشر المناسب ليك، بنبدأ نستهتدف الأوقات دي، مع مراعاة طبعًا نوع المحتوى اللي بننشره.

طبعًا لكل منصة إجتماعية وقت مختلف يعمل بشكل احسن للجمهور يعني احسن وقت للنشر على الفيس بوك بيختلف عن أفضل وقت للنشر على الإنستجرام وهكذا.

 

إنجاز ميديا
 وكالة تسويق رقمية رائدة في تقديم خدمات متكاملة ،متخصصة في تقديم خدمات التسويق الالكتروني وتصميم الهويات التجارية بالاضافة لحلول الويب و البرمجة و خدمات استضافة المواقع و السيرفرات , منذ بدايتنا و نحن نضع عنصر التميز و الإبداع نصب أعيننا نعمل منذ أكثر من 10 سنوات  بفريق عمل ذو خبرة مؤهلة حيث ان لدينا فريقنا يتألف من مسوقين و مصممين ومطورين اجتمعنا في ميدان التخصص لنطور و نبتكر.

نجعل من شركتك علامة تجارية لها صدى و متصدرة نتائج البحث و مواقع التواصل الإجتماعي حيث اننا نقوم بالتركيز على المقاييس الأكثر أهمية و نعرف ما يلزم للحصول على نتائج حقيقية و ارباح عبر الإنترنت ونعلم أن تحقيق هذه الأهداف هو ما يحرك الشركات إلى الأمام، ونعتقد أن نجاح عملائنا هو أفضل مقياس لـ أدائنا.

 إن الإنترنت شغفنا، ونحن متحمسون لمساعدة الشركات في تحقيق أهدافها. لذا عندما تختار انجاز ميديا كوكالة تسويق رقمية لن تحصل على على مجرد إعلان، بل ستحصل على خطة متكاملة تناسب شركتك و احتياجاتك وأهدافك.