fbpx

شركة تسويق للفنادق

شركة تسويق للفنادق، يوجد في مجال الفنادق والضيافة منافسة مرتفعة جدا، حيث يهدف كل فندق للتسويق لخدماته لأكبر عدد من الزبائن، للحصول على انتباههم و استحسانهم، حيث يدفعهم  ذلك لطلب الخدمات الخاصة بهذا الفندق دون تردد.

 لذا يسعى كل ملاك الفنادق إلى الحصول على خدمة شركة للتسويق الالكتروني لفنادقهم، ليحظوا بأكبر عدد من الجمهور المستهدف، أو لتعريف أكبر عدد من الجمهور بالهوية التجارية لفندقهم. لذلك سوف نتعرف من خلال هذا المقال على الخدمات التي تقدمها  شركة للتسويق الالكتروني لفنادق.

 

ما هو التسويق الفندقي؟

التسويق الفندقي هو عبارة عن مجموعة من التقنيات والاستراتيجيات التي تستخدمها شركة تسويق الفنادق الإلكترونية لزيادة مبيعات وحجوزات العملاء على خدمات تلك الفنادق، وتبدأ شركة تسويق الفنادق عملية الترويج للفنادق.

يتاح ذلك من خلال  استخدام كافة منصات التواصل الأجتماعي المختلفة،  لجلب أكبر عدد من العملاء يرغبون في الحصول على تلك الخدمات.

كما تستخدم شركة تسويق أفضل التقنيات والاستراتيجيات لديها، بغرض زيادة  حجم حجوزات العملاء على خدمات الضيافة المطروحة في تلك الفنادق والمنتجعات، مما يوفر فرصة زيادة حجم المبيعات والربح.

 

أهمية الخدمات التسويقية لشركة تسويق للفنادق

نجد في عصرنا الحديث أن التسويق الإلكتروني أصبح  طموح كل من يحلم بالترويج لخدماته بسرعة، وساعد على ذلك انتشار منصات مواقع التواصل الأجتماعي المختلفة،.

كذلك ساهم  وجود إقبال رهيب من عدد كبير من المتابعين على تلك المنصات، في دعم تلك المنصات مما أتاح الفرصة  لشركة التسويق  لتحقيق احلام ملاك  الفنادق،  في الحصول على مزيد من الربح والحجوزات لفنادقهم، وتتمثل أهمية الاستعانة بخدمات شركة تسويق، فيما يلي:

  1. الحصول على أكبر عدد من الحجوزات للغرف الموجودة داخل الفندق، مما يساهم في زيادة إيراداته وربحه.
  2. تعريف الجمهور بالعلامة التجارية للفنادق، خلال  الترويج لخدماتهم عبر  شركة تسويق الفنادق.
  3. كذلك أتاح انتشار منصات التواصل الاجتماعي الفرصة لشركة تسويق فنادق للقيام بخدمات ترويجية جديدة ومبتكرة للفنادق، مما ساهم في دفع مزيد من العملاء للحصول على خدماتها.

يمكنك كذلك مشاهدة: اسعار اعلانات السوشيال ميديا في شركة إنجاز،

خطوات شركة إنجاز ميديا للترويج لفندقك

تتبع شركة إنجاز ميديا للتسويق الإلكتروني استراتيجية متميزة في التسويق للفنادق في كل بلدان الوطن العربي من مصر والسعودية والرياض وسلطنة عمان والإمارات ودبي، حيث تعتمد تلك الاستراتيجية على مبدأ الشفافية في التسويق للفنادق، من خلال عرض خدماتهم الحقيقية ليشعر العميل بالاطمئنان.

كما تقوم الشركة بعرض كل الخدمات والمميزات التي يوفرها الفندق لعملائه، والتي توفر لهم أكبر قدر من الراحة عند إقامتهم بالفندق، كذلك تقوم الشركة :

  1. تتبع شركة إنجاز ميديا عدد كبير من الاستراتيجيات والخطط، للتعريف بالهوية التجارية للفندق، والتي يتم من خلالها شرح مواصفات وأشكال الغرف المفروشة داخل الفندق، ليشعر العميل بالاطمئنان والراحة تجاه الخدمة التي سوف يقوم بطلبها.
  2. كذلك يتم الترويج للفنادق في شركة التسويق الفنادق، من خلال استخدام فريق تسويق هاتفي، ليقوم team تسويق هاتفي بالتواصل مع العملاء لإمدادهم بكل المميزات والخدمات الفندقية في تلك الفنادق.
  3. كما يقوم فريق عمل الشركة بعمل دراسة جيدة للسوق والمنافسين لتلك الأوتيلات، للحصول على أكبر قدر من المعلومات عنها، مما يساعد في تنفيذ خطة التسويق الالكتروني للفنادق بصورة متميزة.
  4. تهتم كذلك  شركة التسويق الالكتروني للفنادق ببث إعلانات لجلب العملاء المستهدفين الذين يرغبون في الحصول على خدمات الفنادق السياحية.
  5.  ويختلف نوع العميل المستهدف تبعا لجودة الفندق وعدد النجوم فيه، فالعميل المستهدف لفندق خمس نجوم مثل فندق هيلتون وفيرمونت، يختلف عن العميل  المستهدف للفنادق ذات الجودة الأقل.
  6. تعد منصات التواصل الاجتماعي فرصة جيدة لشركة تسويق الفنادق للترويج عبر قنوات التسويق الرقمي المختلفة مثل  الفيسبوك وتويتر وانستغرام واليوتيوب لخدمات الفنادق لجذب أكبر عدد من العملاء. 
  7. كذلك يمكن من خلال التفاعل مع تعليقات العملاء والإجابة على استفساراتهم ومقترحاتهم ، تحويلهم لعملاء داخليين يرغبون في الحصول على خدمات الشركة .
  8. أتاحت كذلك شركة التسويق لعملائها، إمكانية استخدام تقنية البريد الألكتروني لمخاطبة عدد كبير من الجمهور المستهدف، في أكبر منطقة جغرافية ممكنة.

يمكنك مشاهدة كذلك خدمات شركة تسويق للمطاعم 

تصميم موقع إلكتروني للفندق

يساهم تصميم موقع إلكتروني للفندق في الإسراع من نجاح العملية الترويجية له على نطاق واسع،حيث يمكن من خلالها عرض كافة الامتيازات السياحية الموجودة بالفندق من خلال المدونة الموجودة في الموقع الإلكتروني للفندق عبر شبكة الانترنت.

 كما يمكن الاستعانة بالمحتوى الموجود في مدونة الموقع،  في الاعلان عن هوية الفندق التجارية عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

بالإضافة إلى امكانية ربط هذا المحتوى المعروض بالمبيعات عبر الهاتف لدى شركة تسويق، والذي يتيح للجماهير التواصل مع خدمة تسويق هاتفي من خلال إجراء مكالمة مع موظفات sales بالفندق على مدار اليوم للحصول على كافة التفاصيل عن الخدمات والمميزات التي يوفرها الفندق لعملائه

 

عبارات تسويقية جذابة للفنادق

توجد مجموعة من العبارات التسويقية الجذابة للفنادق. و التي توفر فرصة افضل لجذب العملاء للحصول على خدمات تلك الفنادق، وتتمثل فيما يلي:

  • نوفر لك متعة الإقامة خلال السفر.
  • لدينا team و leader و مديرة  ادارة محترفة يعملون في دوام كامل لراحتك.
  • نمتلك خبرة كبيرة في امتاع عملائنا خلال إقامتهم لدينا.
  • كما نمتلك الإستراتيجية اللازمة في تحقيق رضا العميل عنا بالفندق.
  • نحن اختيارك المثالي بفنادق الكويت وسنظل  دوما .
  • لسنا الوحيدون بسوق المنافسة في تقديم الخدمات الفندقية العالمية ولكننا الأفضل في امتلاك الخبرة .
  • إذا كنت تبحث عن وكالات توفر لك شقق  في الغردقة ، فيوجد في فندقنا أفضل الحلول لك.
  • إذا تعبت من البحث عن الجودة بمنطقة أقامتك خلال سفرك في جيزان ، يتاح في فنادقنا أفضل الحلول لك.
  • احجز غرفة بفندقنا وسيوفر لك قسم الخدمة والمبيعات والتسويق خصم يبلغ 20%.

ارخص شركة تسويق 

توفر شركة إنجاز  لعملائها، باقات لتسويق عبر السوشيال ميديا. من خلال كل منصات ومواقع التواصل الأجتماعي ، لتعريف الناس بالخدمات التي يقدمونها، وتتمثل في: 

نوفر باقة شاملة لمدة ثلاثة أشهر بخصم 10%،و تنقسم إلى:

  1. الشهر الأول يتضمن فكرتان، ويمكنك اختيار ثلاثة خدمات من( بوست_تصمميم_reel_ story_ إعلان ممول)، وتبدأ من سعر00 2,5 جنيه مصري.
  2. الشهر الثاني يتضمن ثلاثة أفكار، ويمكنك اختيار ستة خدمات من(بوست_تصمميم_reel_ story_ إعلان ممول) وتبدأ من سعر 4000 جنيه مصري.
  3. الشهر الثالث يتضمن خمسة أفكار ، ويمكنك اختيار عشرة خدمات من (بوست_تصمميم_reel_ story_ إعلان ممول) وتبدأ من سعر 6000 جنيه مصري.
  4. يتوفر خصم 10% على الباقة لمدة ثلاثة أشهر.
أحدث المقالات
أحدث أعمالنا