fbpx

أفضل شركة تسويق الكتروني للأثاث المنزلي في مصر

يجب على كل المشاريع التي تنشأ اليوم، أو على المشاريع القائمة منذ زمن، والتي تريد أن تواكب السوق اليوم أن تستعين بشركة تسويق الكتروني كي تقوم بإنعاش الدعاية والإعلان للعلامة التجارية الخاصة بنشاطك التجاري أيًا كان هذا النشاط.

وعليك عندما تريد اختيار شركة تسويق الكتروني أن تختار شركة تقدم لك قيمة تفيدك وتفيد علامتك التجارية، وتمنحك تقدمًا تستطيع أن تلمسه في الحقيقة من خلال زيادة في البيع وبالتالي زيادة في نسبة الربح،

وهذا ما نسعى للوصول إليه، إلى جانب خدمة مميزة لعملائك، لكن كيف تستطيع أن تعرف شركة التسويق الالكتروني الجيدة من غيرها، وما هي المواصفات التي عليك أن تبحث عنها في شركة التسويق قبل التعاقد معها من أجل أن تبدأ في التسويق الالكتروني لنشاطك التجاري خاصة إذا كان بيع الأثاث المنزلي.

 

من مهام شركة التسويق الالكتروني، والتي يمكن اعتبارها المهمة الرئيسية هي إيصالك إلى أكبر عدد من العملاء المحتملين، وذلك يتم بناءً على دراسة الفئة التي تقوم باستهدافها من أجل الوصول الصحيح، لأن العدد الكبير وحده لا يعتبر من الأشياء الجيدة إن لم يكن مقرونًا بنتائج ربحية ملموسة، وهذا يعتمد على التوجيه الصحيح، وعلى معرفة فئتك المستهدفة من العملاء في المقام الأو

ل، ومخاطبة هذه الفئة بما يتناسب معها، ووفق نوع التسويق الذي يحقق أعلى وصول مجدي، ويمكن الجمع بين أكثر من نوع واحد من أنواع التسويق، أو استخدامها كلها في بعض الأحيان، وهذا يتوقف على دراسة السوق وعلى دراسة المنافسين وما هي الأنواع التسويقية التي يستخدمونها.

 

وفيما يلي سنذكر أنواع التسويق دون التفصيل فيها:

أنوع التسويق الالكتروني

  • التسوق الالكتروني عن طريق إرسال الرسائل إلى البريد الالكتروني.
  • التسويق الالكتروني باستخدام مختلف وسائل التواصل الاجتماعي
  • فيسبوك.
  • تويتر.
  • لينكد إن.
  • بيتريست.
  • انستجرام.
  • سناب شات.
  • التسويق عن طريق المحتوى.
  • التسويق الالكتروني الذي يعتمد على تحسين محركات البحث SEO.

والاختيار من هذه الأنواع من مهام شركة التسوق الالكتروني التي تستطيع بعد التحليل أن تحدد النوع، أو مجموعة الأنواع التي تقوم بتقديم أفضل فائدة بالانتشار الفعال الذي يعمل على جلب المزيد من العملاء والأرباح، وعلى تقديم نشاطك التجاري بأفضل صورة ممكنة.

وبالكلام عن الصورة وتقديمها علينا أن نأتي إلى ذكر الخدمات التي تقدمها أفضل شركات التسويق الالكتروني في مجال بيع الأثاث المنزلي شركة إنجاز ميديا.

 

ما هي الخدمات التي تقدمها أفضل شركة التسويق الالكتروني؟

 

  • خدمة إدارة كافة وسائل التواصل الاجتماعي:

وفي هذه الخدمة تقدم شركة إنجاز ميديا إدارة الحملات التسويقية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي كلها بعد وضع خطة متكاملة مبنية على المعلومات التي جمعتها خلال دراسة منتجك ودراسة السوق والمنافسين، وتعمل شركة إنجاز ميديا للتسويق الالكتروني على مواكبة كل التحديثات والتغييرات التي تحدث لمواقع التواصل الاجتماعي من أجل ضمان أفضل نتائج بشكل دائم.

 

  • خدمة تصميم المواقع واستضافتها:

من الضروري لكل الشركات اليوم أن يكون لها موقعها الالكتروني الخاص الذي يتم فيه عرض الخدمات أو المنتجات وفي حالتنا هذه التي تخص التسويق الالكتروني للأثاث المنزلي فالموقع الالكتروني الخاص بنشاطك التجاري عليه أن يعرض أنواع الأثاث التي تقوم ببيعها، أو تصنيعها وبيعها، وبتوضيح الأسعار وأنواع الخامات مع تقديم الشرح الشرح الكافي عن الأثاث والخامات المصنعة منه، الفرق بين كل منها، وبتعريف عن الشركة وما تقدمه من خدمات بشكل عام.

والموقع الالكتروني عليه أن يكون مصمم بتصميم فريد وخاص بعلامتك التجارية، ويجب أن يتوافق تصميم الموقع الالكتروني مع كافة الأجهزة، وأن تكون استضافته على سيرفرات ممتازة.

 

  • خدمة إنتاج الفيديوهات الترويجية أو الدعائية:

للفيديو اليوم قوة لا يمكن إنكارها على منصات التواصل الاجتماعي كونه يجمع من عوامل الجذب الصورة، والصوت، والمحتوى، وفي إنجاز ميديا يتم الاهتمام بهذه العوامل كلها من خلال طاقم العمل ذي الخبرة في هذا المجال، والذي تستطيع أن تعتمد عليه في إنتاج فيديو ترويجي احترافي، ويتم التعامل مع كل المشاريع بالدرجة ذاتها من الاهتمام كي نخرج فيديو احترافي بكل المعايير.

  • خدمة إعلانات جوجل ادوردز:

تقدم لك شركة إنجاز ميديا للتسويق الالكتروني خدمة خدمة إعلانات جوجل ادوردز من أجل الوصول الأكثر دقة في الإعلانات حيث ستقوم إنجاز ميديا بعرض إعلاناتك للعملاء خلال استخدامهم لأي منصة تابعة لـ Google وأنت ستقوم بالدفع في حال قام العميل بالنقر على الإعلان فقط، وليس عند ظهوره لدى العميل.

كما تقوم شركة إنجاز ميديا بدراسة مجال عملك، والذي هو بيع الأثاث المنزلي من أجل الوصول إلى تحديد الكلمات التي يتم من خلالها استهداف عملاءك بدقة.

 

  • خدمة إنتاج فيديوهات رسوم متحركة أو فيديوهات موشن جرافيك:

يمكن اعتبار فيديو الرسوم المتحركة أو فيديو الموشن جرافيك من العوامل التي تساهم إلى حد كبير في نجاح حملتك الإعلانية لأنها من أكثر الطرق فعالية في التأثيررعلى جمهور العملاء المستهدفين، وستقوم شركة إنجاز ميديا بمساعدتك في إنتاج هذا النوع من الفيديوهات بما يتناسب مع التسويق الالكتروني لمجال الأثاث المنزلي.

 

  • خدمة تصميم الهوية البصرية:

تقدم لك شركة إنجاز ميديا خدمة تصميم هوية تعبر عن نشاطك التجاري في بيع الأثاث المنزلي، كي تكون متميزًا بين منافسيك.

 

  • خدمة كتابة المحتوى:

وفي هذه الخدمة التسويقية التي تقدمها شركة إنجاز ميديا يتم كتابة محتوى الموقع الالكتروني كتابة فريدة ومتوافقة مع شروط محركات البحث والـ SEO، ويتم صياغة هذا المحتوى وفق ما يتناسب مع الفئة المستهدفة في مجال بيع الأثاث المنزلي.

 

 

  • خدمة تصوير المنتجات:

تصوير المنتجات تصويرًا احترافيًا من الضروريات في التسويق للأثاث المنزلي، وليس فقط في مجال بيع الأثاث المنزلي بل في العديد من المجالات، وذلك لأن الصورة هي واحد من اللاعبين الرابحين على صفحات السوشيال ميديا، وهي التي تقوم بخطف العين في المقام الأول.

 

وفي كل من الخدمات المذكورة تقوم شركة إنجاز ميديا بتقديم أفضل ما لديها حتى نستطيع الوصول معًا إلى أهدافنا من الحملة التسويقية، ونظرًا للخبرة الطويلة لشركة إنجاز ميديا فإن نجاح الحملات الإعلانية يكون دائمًا من نصيبنا، ويمكنك بالتالي أن تلمس النتائج الحقيقية للعمل الذي ستكون أنت جزء منه وعلى اطلاع دائم بالخطوات التي سنقوم بها، بعد الاتفاق على الاستراتيجية التسويقية الكاملة.

 

عملت شركة إنجاز ميديا مع الكثير من العملاء في سنين حصادها للخبرة، وكانت جزءًا من نجاح الكثير من الأنشطة التجارية في مصر، كما ستكون جزءًا من نجاحك الذي سنصل إليه معًا.

ومن ميزات شركة إنجاز ميديا أنها تحسن الاستماع إلى العميل وتفهم أهداف نشاطه التجاري، كما أننا لا نقوم بترشيح خدمة من الخدمات دون أن نرى أنك بحاجة لهذه الخدمة، وأنها ستساهم في دفعنا إلى الأمام في طريقنا إلى الهدف، كما أننا ملتزمون بالمواعيد لأننا نقدر الوقت ونعرف قيمة الوقت في أي من مجالات العمل، وهذا ما يدفعنا لأن نحدد مواعيد تسليم نهائية دون أن يؤثر هذا الالتزام على جودة العمل.

 

تواصل مع شركة إنجاز ميديا للتسويق الالكتروني كي نبدأ رحلة النجاح معًا.