fbpx

أنواع المحتوى التسويقي

انواع-المحتوي-التسويقي

تشمل أنواع المحتوى التسويقي:

المقالات

تعتبر المقالات واحدة من أهم طرق التسويق الالكترونى اللي بتعتمد على تقديم معلومات مفيدة للقراء.

بيتم استخدام النوع ده لبناء علاقة جيدة مع العملاء وكسب ثقتهم وتحويلهم من مجرد زوار الى عملاء.

 

– الفيديو

زاد استخدام النوع ده من المحتوى التسويقي بشكل كبير فى الفترة الأخيرة خاصًة من المؤسسات والعلامات التجارية للإعلان عن منتجاتها وتقديم أجوبة على أسئلة العملاء، وينقسم الفيديو إلى: فيديو تعليمي وفيديو Viral

 

– الصور

بيتم إستخدامها للإضطلاع على المنتج قبل شرائه وبتستخدم في مجالات كتير

 

زي مجال الملابس والإكسسوارات والمنازل والسيارات، وهي طريقة سهلة وسريعة الانتشار بين الجمهور.

إنجاز ميديا محترفين في كل أنواع المحتوى التسويقي

وكالة تسويق رقمية رائدة في تقديم خدمات متكاملة ،متخصصة في تقديم خدمات التسويق الالكتروني وتصميم الهويات التجارية بالاضافة لحلول الويب و البرمجة و خدمات استضافة المواقع و السيرفرات , منذ بدايتنا و نحن نضع عنصر التميز و الإبداع نصب أعيننا نعمل منذ أكثر من 10 سنوات  بفريق عمل ذو خبرة مؤهلة حيث ان لدينا فريقنا يتألف من مسوقين و مصممين ومطورين اجتمعنا في ميدان التخصص لنطور و نبتكر.

نجعل من شركتك علامة تجارية لها صدى و متصدرة نتائج البحث و مواقع التواصل الإجتماعي حيث اننا نقوم بالتركيز على المقاييس الأكثر أهمية و نعرف ما يلزم للحصول على نتائج حقيقية و ارباح عبر الإنترنت ونعلم أن تحقيق هذه الأهداف هو ما يحرك الشركات إلى الأمام، ونعتقد أن نجاح عملائنا هو أفضل مقياس لـ أدائنا.

 إن الإنترنت شغفنا، ونحن متحمسون لمساعدة الشركات في تحقيق أهدافها. لذا عندما تختار انجاز ميديا كوكالة تسويق رقمية لن تحصل على على مجرد إعلان، بل ستحصل على خطة متكاملة تناسب شركتك و احتياجاتك وأهدافك.
أحدث المقالات
أحدث أعمالنا