fbpx

إزاي تحقق ربح من موقعك الإلكتروني

إزاي تحقق ربح من موقعك الإلكتروني

خلينا نقولك في إنجاز ميديا على أكتر من طريقة ربح مختلفة ممكن نتبعها لموقعك الإلكتروني..

– الربح عن طريق جوجل ادسنس:

بمجرد إشتراكك في نظام جوجل أدسنس بتحقق ربح! لأن جوجل بتبدأ تضيف الإعلانات ولو حصل أي تشابه في محتوى الإعلانات دي مع المحتوى الخاص بيك اللي بتقدمه على موقعك الإلكتروني اللي أنشأته بتبعتلك شركة جوجل نسبة مابتقلش عن 68% من الأرباح اللي اتحصلت عليها نتيجة نشر المحتوى الإعلاني..وبتحصل جوجل على باقي الأرباح.

– الربح عن طريق إعلانات الظهور:

علشان تحصل على ربح من خلال إعلانات الظهور لازم يبقى عندك نسبة مشاهدة ماتقلش عن نص مليون مشاهدة شهريًا! أو مايقلش عدد الزيارات عن 100,000 زائر شهريًا..

– الربح عن طريق الإعلانات الخاصة:

تقدر تستفيد من الإعلانات الخاصة لو كان موقعك نشط..بمعنى انك بتقدر تطرح مساحات فاضية في أماكن مميزة في الويب سايت الخاص بيك للإيجار الشهري وتحدد عدد زوار موقعك وكل ما زاد عدد الزوار كل ما زادت القيمة المالية للمساحة المؤجرة.

إنجاز ميديا وكالة تسويق رقمية رائدة في تقديم خدمات متكاملة ،متخصصة في تقديم خدمات التسويق الالكتروني وتصميم الهويات التجارية بالاضافة لحلول الويب و البرمجة و خدمات استضافة المواقع و السيرفرات , منذ بدايتنا و نحن نضع عنصر التميز و الإبداع نصب أعيننا نعمل منذ أكثر من 10 سنوات  بفريق عمل ذو خبرة مؤهلة حيث ان لدينا فريقنا يتألف من مسوقين و مصممين ومطورين اجتمعنا في ميدان التخصص لنطور و نبتكر.
نجعل من شركتك علامة تجارية لها صدى و متصدرة نتائج البحث و مواقع التواصل الإجتماعي حيث اننا نقوم بالتركيز على المقاييس الأكثر أهمية و نعرف ما يلزم للحصول على نتائج حقيقية و ارباح عبر الإنترنت ونعلم أن تحقيق هذه الأهداف هو ما يحرك الشركات إلى الأمام، ونعتقد أن نجاح عملائنا هو أفضل مقياس لـ أدائنا. 

 إن الإنترنت شغفنا، ونحن متحمسون لمساعدة الشركات في تحقيق أهدافها. لذا عندما تختار انجاز ميديا كوكالة تسويق رقمية لن تحصل على على مجرد إعلان، بل ستحصل على خطة متكاملة تناسب شركتك و احتياجاتك وأهدافك.