fbpx

تسويق مصنع ملابس 8 استراتيجيات لبيع الملابس

تسويق مصنع ملابس 8 استراتيجيات لبيع الملابس

يمكنك تسويق مصنع ملابس 8 استراتيجيات لبيع الملابس ، من خلال شبكة الإنترنت، أوعبر تصميم إعلانات على وسائل التواصل الاجتماعي. أو في المجلات المطبوعة، أو عبر الأنضمام إلى عروض الأزياء، والقيام بنشر الإعلانات التلفزيونية.

 أو من خلال استخدام صيغة المحتوى المؤثر  في عملية التسويق، أذا قمت بتصميم الإعلانات الخاصة بنصنع الملابس الخاص بك بشكل جيد فسيشتهر، وسيجذب لك العملاء المستهدفين.

ما هو تسويق الملابس؟

ما هو تسويق الملابس
ما هو تسويق الملابس

تسويق الملابس هو عبارة عملية يتم فيها استخدام تقنيات التسويق  للترويج للأزياء والإكسسوارات، وتكمن أهمية التسويق  لمصنع ملابس. في قدرته على تكوين صورة جيدة للعلامة التجارية لشركتك، وزيادة عدد العملاء لك، وبالتالي زيادة حجم المبيعات للملابس لديك.

تسويق مصنع ملابس 8 استراتيجيات لبيع الملابس

تسويق مصنع ملابس 8 استراتيجيات لبيع الملابس
تسويق مصنع ملابس 8 استراتيجيات لبيع الملابس

يمكنك تسويق مصنع ملابس 8 استراتيجيات لبيع الملابس سوف تساعدك في الوصول لعميلك المستهدف، وتزيد من أرباحك ومبيعاتك، ومن أهمها ما يلي:

1.تسويق موقع مصنع الملابس عبر تفعيل الإشعارات في الموقع

يساهم تفعيل الإشعارات في التسويق لموقع مصنع الملابس وسيلة جيدة للتسويق له، وجذب الأنظار إلى منتجاته منقطع الملابس.كذلك بدون أن يحدث أي إزعاج في الصفحة الرئيسية الخاصة بالموقع الإليكتروني لك، في حالة استخدام الإعلان الرقمي.

كما يمكن تسويق موقع الويب لمصنع الملابس عبر تفعيل خاصية الإخطارات في الموقع الإلكتروني عبرملخص  صغير، يتضمن رسائل تسويقية. لجذب الزيارات إلى الصفحة الخاصة بالشركة.

تصميم متجر الكترونى لبيع ملابس نسائية لعام 2024

2. افضل طريقة تسويقية لمصانع الملابس عبر تقديم نموذج أعمال سابق

تعد استطلاعات المنتج أفضل طريقة تسويقية لمصانع الملابس، وهو عبارة عن نموذج أعمال طلبه أحد العملاء سابقا.

وهذا يوضح بأن مصنع الملابس محل ثقة، ويقوم بصنع المنتجات التي يطلبها العملاء، و قدموا طلبات للحصول عليها.

كما ينتقي القائمين على تأسيس العلامة التجارية لشركة تصنيع الملابس نموذج العمل المتميز، لأنهم يريدون  التخلص من كثرة الإنتاج التي ليس لها فائدة. ذلك يساعد على زيادة ثقة العميل في منتجات الشركة وهدفها وكيف تعمل.

كما سيقوم العملاء بملئ نموذج الاستبيان بشكل سريع من خلال شبكة الويب، ثم يقومون بتقديم  رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم، حتى يحصلون على التحديثات ليشاهدوا نماذج قطع أزياء سابقة تم تصميمها لعملاء آخرين.

كذلك تعد من افضل طرق التسويق لمصانع الأزياء عبر استخدام خاصية النوافذ المنبثقة بملء الشاشة، لزيادة الزيارات إلى صفحة الاستطلاع، وذلك بعد أن تقوم بذلك ستحصل على  نتيجة رائعة لاستراتيجية تسويق للملابس تفوق التوقعات.

3.التسويق عبر طرح العروض والخصومات على موقع مصنع الملابس

يمكن التسويق لمصنع ملابس عبر طرح خصومات وعروض على الموقع الإلكتروني له،  وهو المكان الذي يدخل إليه أغلب زوار الموقع.،لذلك يجب يحتوى على حافز جيد،ومن ضمن الحوافز الجيدة التي يمكن وضعها في هذه الصفحة العروض والخصومات.

كما يمكن التسويق من خلال العروض على مواقع مصانع الملابس في الصفحة الرئيسية، من خلال طرح إعلانات المجموعة،  وأيضًا روابط لصفحات أخرى تقوم بعرض مبيعات موسمية، ومن أمثلتها :

  1. عروض الشحن بطريقة مجاني للعملاء من مدينة أو منطقة أو بلد معينة.
  2. إظهار النوافذ  المنبثقة التي تتضمن على خصم فقط لشراء الدريسات للزائر الذي قام بشراء منتجين أو ثلاثة منتجات ذات الفئة.
  3. كذلك انبثاق النوافذ التي توضح أنه يمكن للزائر الحصول على عنصر مجاني بعد إضافة منتج إلى سلة التسوق، لكي يتم تشجيعة حتى يشتري عنصر آخر.

كيفية التسويق الالكتروني لمحل ملابس اون لاين (صور توضيحية)

4. تسويق الملابس عبر الإعلانات المدفوعة في جوجل 

يمكن تسويق منتجات مصانع ابملابس من خلال الإعلانات المظفوعة في جوجل، ولكنها تتطلب الاستعانة بخبراء في تسويق الملابس. تتمثل فكرتها عبر إظهار رسائل تسويقية للزوار، بناءً على

  1.  الطريقة التي سيتم من خلالها العثور على متجرك
  2.  و الصفحات التي زارها العملاء، مثل زيارة الصفحات التي تحتوي على منتجات أزياء.
  3.  بالإضافة لتتبع سلوك التسوق للعملاء لدفعهم لإضافة عنصر إلى سلة التسوق.

5. تقديم الهدايا أحد الوسائل التسويقية لشركات الملابس

  • بالنسبة لأي شركة تقوم ببيع الملابس فأن الهدايا تعتبر أحد الوسائل التسويقية الجميلة، التي يمكن من خلالها جذب عملاء جدد، ومكافأة العملاء المستمرين مع الشركة. 
  • كذلك الهدية تعمل على خلق حسن النية وتقوية الروابط والصلات مع العملاء، كما يمكن أيضا أن تكون وسيلة جيدة لشراء منتجاتك من قبل عملاء جدد. 
  • مفتاح النجاح  لأي شركة وبشكل خاص الشركات، التي تعمل في بيع الملابس، هو حصول العميل على جائزة أثناء دخولة لشراء الملابس.
  • كما  يمكن أن تكون الجائزة في هيئة قطعة ملابس ذات سعر عالي، أو زوج من الأحذية الجميلة والأنيقة  أو ملحق،كما يمكن أن تكون في هيئة بطاقة أو على شكل مخزن اعتمادات.

شركة تسويق الكتروني تقدم حلول لزيادة مبيعات الملابس

6.وجه حركة المرور إلى الصفحات التي تحتوي على مبيعات ملابس أو عروض خاصة

  • هي من الأفكار البسيطة التي يمكن استخدامها في الترويج وتتم من خلال إضافة حملات على الموقع.
  •  يتم القيام بهذه الحمالات لكي يتم جعل الزوار يتعرفون على الكثير من منتجاتك ومجموعاتك ورسائلك التسويقية.

7. التسويق لشركة الملابس عبر طرح أشتري قطعة واحصل على الأخرى مجانا

  • تعتبر عروض B2GO هي وسيلة ذكية للتسويق لمصنع الملابس، يتم من خلالها تحريك المخزون بشكل يسر ومن ثم زيادة المبيعات.
  • كما يمكن من خلالها تشجيع العملاء على شراء المزيد من الملابس لكي يتم حيازة ملابس أخرى مجانيه، فإنك تزيد من القيمة المتصورة لمشترياتهم وتشجعهم على إنفاق المزيد.

كيفية التسويق لمحل ملابس جاهزة اون لاين

8.تتبع سلوك عملائك المستهدفين لتسويق الملابس

  • قم بمساعدة عملائك حتى يحصلون على اللون والظل المناسبين لهم بطريقة  سهلة، من خلال التعليقات التي توجد على صفحات المنتج. 
  • كما يمكنك استخدام بيانات التصفح الخاصة بالعملاء، لتقديم اقتراحات ذات صلة.
  • كذلك استخدام بيانات تصفح العملاء سيؤدي إلى حدوث تحول في تجربة التسوق، وزيادة متوسط ​​قيمة الطلب والمبيعات الإجمالية. 
  • كلما زاد عدد العلامات التي تعطيها للمنتجات وكلما كانت بيناتك عميقة أصبح من اليسير التوصية بمنتجاتك وبعملائك وهذه التوصيات لا يمكن ببساطة رفضها. 

في ختام مقال تسويق مصنع ملابس 8 استراتيجيات لبيع الملابس ، نكون تعرفنا على أفضل الأساليب الاسويقية لشركات تصنيع الملابس والأزياء، ويمكنك الحصول على خدمات أفضل شركة تسويق الكتروني انجاز ميديا، للحصول على أفضل حملة دعاية واعلان لشركتك.

 

أحدث المقالات
أحدث أعمالنا