fbpx

شركة التسويق التعليمي educational marketing لجذب الطلاب

شركة التسويق التعليمي educational marketing لجذب الطلاب، ساهم التطور التكنولوجي في العصر الحديث، في ربط كل المؤسسات بأنواعها بالجمهور في كل دول العالم، و يمكنك الأن اثناء تواجدك في منزلك تشاهد خدمات شركات توجد في الصين.

 كما تستطيع الأن من خلال شبكة الانترنت، أن تطلب شراء منتجات من أي دولة في العالم من خلال كبسة زر، كذلك التعليم لم يعد التعليم في عصرنا الحديث مقتصر على حجرة يدرس بها مجموعة من الطلاب مع المعلم أو المدرب، ليلقنهم مجموعة من المعلومات والمهارات.

 أتاحت شبكات الانترنت أمكانية التعلم من خلالها في اي بلد في العابم ، حيث يمكنك الأن طلب الحصول على دورة تدريبية أو تعلم مهارة تعليمية، من خلال أي مدرب أو معلم موجود في العالم عبر المنصات التعليمية المختلفة، وسوف نتحدث من خلال هذا المقال عن أهمية التسويق التعليمي لسنترك او معهدك أو شركتك، لجذب اكبر عدد من الطلاب الراغبين في الحصول على خدماتك.

 

ماهية التسويق التعليمي؟

قبل ان نتعرف على اهمية الاستعانة شركة التسويق التعليمي educational marketing لجذب الطلاب، سوف نتعرف على ماهية التسويق التعليمي والذي يعد أحد انواع التسويق التي تقدمها شركات التسويق الالكترونية.

 تعد وظيفة شركة التسويق الالكتروني هي  الترويج للمحتوى التعليمي الذي يتم بثه عبر تلك المنصات على المتعلمين، وقد تتبع تلك المنصة سنتر تعليمي أو معاهد أو مؤسسات، وتستهدف الشركة خلال حملة الترويج أستقطاب اكبر عدد من الجمهور المستهدف، الراغبين في الحصول على تلك الخدمات التعليمية، وذلك يكون بهدف تعريف العملاء بالعلامة التجارية لتلك المؤسسة التعليمية، لتحسن من فرص ظهورها عبر محركات البحث،لاستقطاب أكبر عدد من الطلاب

 

اهمية شركة التسويق التعليمي educational marketing لجذب الطلاب

تكمن اهمية الاستعانة  بخدمات شركة التسويق التعليمي educational marketing لجذب الطلاب، من خلال عدة نقاط، متمثلة فيما يلي:

  1. تقوم بدراسة السوق وتحديد متطلباته.
  2. تحليل المنافسين والتعرف على نقاط قوتهم ونقاط ضعفهم، والأستفادة منها لتسويق للمؤسسة التعليمية.
  3. الوصول للجمهور المستهدف عبر كل القنوات التسويقية المختلفة، سواء كانت في المواقع الالكترونية أو من خلال تحسين محركات البحث ، أو عبر الفيسبوك وتويتر وانستجرام.
  4. نشر الوعي بالعلامة التجارية للمؤسسة التعليمية، من خلال تعريف الجمهور المستهدف بالخدمات والبرامج التعليمية التي تعرضها المؤسسة.
  5. جذب أكبر عدد من الجمهور المستهدف الراغب في الحصول على تلك الخدمات التعليمية.
  6. تحليل اداء الحملة التسويقية ومدى تفاعل العملاء معها.
  7. تقديم تقرير وافي لصاحب المؤسسة التعليمية بكل نتائج الحملة التسويقية اولا بأول.

 

أهم الاستراتيجيات الناجحة في التسويق للتعلم سنة2023 

بعد استعراضنا اهمية الاستعانة شركة التسويق التعليمي educational marketing لجذب الطلاب، سوف نقدم أهم الاستراتيجيات الناجحة المستخدمة في شركة التسويق التعليمي، فيما يلي:

1.استراتيجية التسويق بالمحتوى:

  • تعد استراتيجية التسويق بالمحتوى استراتيجية جيد ة جدا للترويج للموقع الإلكتروني  لمؤسستك التعليمية
  •  يساهم المحتوى في توضيح المعلومات الأساسية الخاصة بالموقع، مثل ال المنهج و الخطة التعليمية ومهارات المعلمين داخله.
  • شركة التسويق التعليمي يتاح ضم للمحتوى كذلك  أخبار المدرسة و أنظمة التدريس بها.

2.استراتيجية التسويق بالإعلانات المدفوعة:

  • تساهم الإعلانات المدفوعة في الوصول للجمهور المستهدف بدقة من خلال محركات البحث google ads ومواقع التواصل الاجتماعي facebook ads و snap ads .
  • تتميز تلك الطريقة بقدرتها على الوصول للجمهور المستهدف في سرعة.

3.استراتيجية التسويق بالبريد الإلكتروني:

  • البريد الإلكتروني يعد من الاستراتيجيات الهامة في التي تساهم في الترويج للمؤسسة التعليمية، من خلال ارسال رسائل بالبريد الإلكتروني للشخص المهتم.

4.استراتيجية التسويق بالمشاركة عبر منصات التواصل الأجتماعي المختلفة:

  • يساهم تسويق المواقع الإلكترونية التعليمية عبر منصات التواصل الأجتماعي، في جلب نسبة كبيرة من العملاء المستهدفين  الراغبين في الحصول على تلك الخدمة.

 

افضل شركات تسوق للتعلم شركة أنجاز ميديا

تعد شركة إنجاز ميديا من  افضل شركة تسويق تعليمي شركة أنجاز ميديا. في مصر والوطن العربي، حيث يوجد بها فريق من الخبراء والمحترفون في تقديم خدمات التسويق في كافة المجالات، كما تقدم الشركة باقات متنوعة من اسعار السوشيال ميديا، لتناسب عدد كبير من العملاء، مما يمكن شركة التسويق التعليمي من تقديم خدمات عالية الجودة للمؤسسات التعليمية.

 

عبارات تسويقية جذابة تعليمية

توجد مجموعة من العبارات التسويقية الجذابة  التعليمية، و التي توفر فرصة افضل لجذب العملاء للحصول على خدمات تلك المؤسسات، وتتمثل فيما يلي:

  • نوفر لك متعة التعلم خلال السنتر لدينا.
  • لدينا team و leader و معلمون  ادارة محترفة يعملون في دوام كامل لراحتك.
  • نمتلك خبرة كبيرة في امتاع عملائنا خلال دراسته ينا.
  • نمتلك الإستراتيجية اللازمة في تحقيق رضا العميل عنا بالسنتر،
  • نحن اختيارك المثالي بفنادق الكويت وسنظل  دوما .
  • لسنا الوحيدون بسوق المنافسة في تقديم الخدمات التعليمية العالمية ولكننا الأفضل في امتلاك الخبرة .
  • إذا كنت تبحث عن وكالات توفر لك شقق  في الغردقة ، فيوجد في فندقنا أفضل الحلول لك.
  • إذا تعبت من البحث عن الجودة بمنطقة أقامتك خلال سفرك في جيزان ، يتاح في فنادقنا أفضل الحلول لك.
  • احجز غرفة بفندقنا وسيوفر لك قسم الخدمة والمبيعات والتسويق خصم يبلغ 20%.

 

ارخص شركة تسويق 

توفر شركة التسويق التعليمي إنجاز  لعملائها في السناتر التعليمية والمعاهد والمؤسسات، باقات لتسويق عبر السوشيال ميديا. من خلال كل منصات ومواقع التواصل الأجتماعي ، لتعريف الناس بالخدمات التي يقدمونها، وتتمثل في: 

نوفر باقة شاملة لمدة ثلاثة أشهر بخصم 10%،و تنقسم إلى:.

  • الشهر الأول يتضمن فكرتان، ويمكنك اختيار ثلاثة خدمات من( بوست_تصمميم_reel_ story_ إعلان ممول)، وتبدأ من سعر00 2,5 جنيه مصري.
  • الشهر الثاني يتضمن ثلاثة أفكار، ويمكنك اختيار ستة خدمات من(بوست_تصمميم_reel_ story_ إعلان ممول) وتبدأ من سعر 4000 جنيه مصري.
  • الشهر الثالث يتضمن خمسة أفكار ، ويمكنك اختيار عشرة خدمات من (بوست_تصمميم_reel_ story_ إعلان ممول) وتبدأ من سعر 6000 جنيه مصري.يتوفر خصم 10% على الباقة لمدة ثلاثة أشهر.

تتبع شركة إنجاز ميديا عدد كبير من الاستراتيجيات والخطط، للتعريف بالهوية التجارية للسنتر التعليمي، والتي يتم من خلالها شرح الخدمات داخل السنتر، ليشعر العميل بالاطمئنان والراحة تجاه الخدمة التي سوف يقوم بطلبها.

أحدث المقالات
أحدث أعمالنا